التخطي إلى المحتوى
نوال الزغبي تشارك فى الميركانو الرمضانى القادم
نوال الزغبي تشارك فى الميركانو الرمضانى القادم

تستعد النجمة اللبنانية الجميلة “نوال الزغبي” بهدف الدخول فى مسابقات الميركانو الرمضانى القادم حيث تقوم فى الوقت الحالى بإلحاق أغنية تتر مسلسل “بروفا”، والذى من المقرر عرضه على الشاشات للمرة الأولى فى شهر رمضان المقبل.

وحرصت “نوال الزغبي” على مشاركة جمهورها هذا الخبر من أثناء نشرها لصورة تجمع بينها وبين كلا من “ماجي بو غصن” الذى يقود مسابقة هذا المسلسل، بالإضافة إلى منتجه الفنان الكبير “جمال سنان” عبر حسابها الرسمى والشخصى على موقع “تويتر”.

وعلقت على الصورة قائلة “بلشنا التحضيرات، تتر مسلسل بروفا، رمضان 2019، إنتظرونا” فى وسط تفاعل كبير من الجمهور، وخاصة أنه يعتبر أول عمل تقدمه بعد أن طرحت ألبومها الجديد الذى يحمل اسم “كده باي” أثناء المسفرية اليسيرة الماضية.

والجدير بالذكر أنها قامت بغناء تتر مسلسل اسمه “لأعلى سعر” بعنوان “الناس العزاز”، والذى تم عرضه فى شهر رمضان عام 2017 الماضى، وحققت من أثناءها نسب نجاح عالية على مستوى الشرق الأوسط.

وفى سياق آخر، حرصت الممثلة اللبنانية القديرة “ماغي بو غصن” على تهنئة “نوال الزغبي” بمناسبة تقديمها لتتر مسلسل “بروفا”، حيث قامت بالنشر على صفحتها الرسمية على “تويتر”، وقالت “دايما وجهك خير علينا، إن شاء الله بتكسر الأرض الأغنية، وبتحقق نفس نجاح أغانيكي اللى دايما بتبلغ لكل الناس، والله يوفقنا بالمسلسل كمان”.

ومسلسل “بروفا” هو مسلسل لبناني، تدور أحداثه فى إطار كوميدى بشأن تعرف كلا من “ماجى بو غصن” و”أحمد فهمى” على بعضهما البعض، ومنذ ذلك التعارف، يتعرض الثنائى لعدد من المشكلات.

كما يتضمن المسلسل مناقشة المشكلات التى يعانى منها المراهقين والشباب فى ذلك الوقت، من بينهم طلاب المدارس والجامعات الذين يتعرضون لإدمان بعض المواد المخدرة، وأيضا إدمان صفحات السوشيال ميديا.

وهو من إخراج “رشا شربتجي”، وتأليف وسيناريو وحوار “يم مرأىي”، في حين قامت شركة “أفلام إيجل” لصاحبها “جمال سنان” بدور الإنتاج.

إشترك فى بطولته عدد من الممثلين والنجوم المصريين واللبنانين مثل “ماغي بو غصن وأحمد فهمى ووسام صباغ ونهلة عقل داوود”.

ويحدث تكثيف ساعات الشغل فى الوقت الحالى بهدف الإنتهاء من تصوير جميع مشاهده أثناء المسفرية المقبلة لتسلميه للقناة التى سوف يعرض عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *