التخطي إلى المحتوى


كشف توثيق جديد أن شركة أبل تنفق مبالغ كبيرة للغاية لضمان تأمين حجم ونوعية جيدة من الألعاب فى خدمتها الحديثة Arcade، التى تقوم على نسق الاشتراكات، بحيث يدفع المستخدم مبلغا محددا كل شهر ليلعب كما يشاء بالمكتبة المتوفرة من الألعاب فى الخدمة.


واستنادا لما نشره موقع gadgetsnow الهندى، توفر شركة أبل للمطورين بعض الفوائد الخاصة، خاصة لأولئك الذين يوفرون ألعابهم بشكل حصرى عبر خدمة أبل فقط.


وترغب شركة أبل فى جعل المستخدمين يدفعون مقابل حق اللعب بمكتبة كبير جداة ومميزة من الألعاب الحصرية وعالية الجودة، وهذا الشأن يتطلب مبالغ طائلة للمطورين.


يقال أن خدمة Apple Arcade تعمل على أجهزة iPhone وiPad و Mac و Apple TV، وتضم  زيادة عن 100 لعبة حديثة وحصرية، وستتوفر الخدمة داخل متجر تطبيقات App Store كعلامة تبويب مخصصة، بدلاً من إطلاقها كتطبيق منفصل.


كما هو الحال مع خدمة الأخبار News+، تضم Apple Arcade ميزة مشاركة العائلة – حتى تحدثكن من الشراء ومشاركة الخدمة مع عائلتك بمجرد الالتحاق.


ولا تتوفر إعلانات بالخدمة، كما أنه ليس هناك حاجة إلى عمليات شراء إضافية فى أى من هذه الألعاب، ولمنع الأطفال من اللعب زيادة عن الضروري، ستتوفر أدوات المراقبة الأبوية داخل الإعدادات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *