التخطي إلى المحتوى
صاحب شركة ينتحل صفة رئيس مجلس إدارة جريدة للنصب على راغبى الشغل بالجيزة


ألقت مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة القبض على صاحب شركة لاتمهمه بالنصب على المدنيين الباحثين عن فرص عمل، والاستيلاء على مبالغ مالية، منتحلا صفة رئيس مجلس إدارة إحدى الجرائد، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 


 


تبلغت تحريات ضباط مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة، إلى تورط ” عبد التواب. ش ” صاحب شركة ومقيم بدائرة مركز البدرشين السابق اتمهمه في قضية نصب والمحكوم عليه في 5 قضايا ( تبديد – إيصال امانة – نصب ) بإجمالى مدة حبس 7 سنوات اخرها (نصب) بالحبس سنة، بالنصب على المدنيين. 


 


وكشفت التحريات أن المتهم ينتحل شخصية رئيس مجلس إدارة جريدة، بقصد النصب والاحتيال على الشباب راغبى الشغل داخل البلاد وإيمهمهم بقدرته على تعيينيهم بوظائف بالمؤسسات الكبرى والفنادق والمصانع على خلاف الحقيقة، والاستيلاء منهم على مبلغ 350 جنيها نظير استمارة شغل وظيفة، واصطياد ضحاياه بواسطة شبكة هذه اللّحظةترنت، وأنه يتخذ من مكتب مستأجر بالهرم، وكرا لممارسة نشاطه.


 


وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وبحوزته كارنيه مزور يحمل اسم وصورة المتهم مثبت بها انه رئيس مجلس إدارة جريدة، و200 كشف خاص ببايانات الشباب راغبى الشغل، و175 كلام ترشيح للوظائف مدون به تصريحات ضحاياه، و150 استمارة مدون بها السيرة الذاتية لراغبى الشغل، بالإضافة إلى مبلغ 4 آلاف جنيه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *